حساب جديد لـ«التعليم العالي» على «إنستجرام»


استهلت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ، برئاسة الدكتور خالد عبد الغفار ، العام الجديد 2019 ، بإطلاق حساب رسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» ، والذي يضم صورا لأهم الفعاليات الأخيرة ، التي افتتحها وزير التعليم العالي والبحث العلمي ، أو تلك التي شارك فيها.

وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ، نشرت عبر حسابها الجديد على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» ، صورا لأهم فعاليات الوزارة الأخيرة ، مصحوبة بالبيان الإعلامي الذي أصدرته وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بشأن هذه الفعالية.

ومن بين الصور التي نشرت على الحساب الجديد لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي ، على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» ، صورة استقبال وزير التعليم العالي والبحث العلمي ، لسفير كازاخستان ، لبحث التعاون العلمي مع بلاده ، كما نشر الحساب كذلك ، صورة عن حصاد وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ، في البحث العلمي خلال العام الماضي 2018.

وحتى الآن ، بلغ عدد منشورات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عبر حسابها على «إنستجرام» ، 22 منشورا ، بينما بلغ عدد المتابعين للحساب 22 متابعا ، فيما تابعت الصفحة حتى الآن 9 حسابات.



<المصدر مصر 365

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *